السبت، 21 فبراير 2015

بدائل جوجل ادسنس وطرق الربح منها

بدائل جوجل ادسنس كتيرة , و لكن في هذا الشرح جئتكم ب شركتين موتوقتين للربح من موقعك او مدونتك في حاله لم يتم قبولك في جوجل ادسنس.

افضل طريقة للربح من النت :

كما نعرف جميعا افضل طريقة للربح من النت هي إنشاء موقع إلكتروني و الإشتراك في جوجل ادسنس ، لكن هذا يتطلب خبرة ، لكن في هذا الشرح ساعطيكم افضل طريقة للربح من النت الا وهي إنشاء مدونة مجانية على بلوجر تم وضع إعلانات عليها.

افضل طريقة للربح من النت :



للربح من الانترنت اولا تحتاج إلى مدونة ، و لإنشاء مدونة ماعليك إلا الذهاب لمحرك البحث جوجل و اكتب "blooger" او إظغط هنا للإنتقال مباشرة.
تانيا الإشتراك بإحدى شركات الإعلانات ، وهنا بما ان المدونة جديده فلن ييم قبولها في جوجل ادسنس لكن الحل هو شركات بنفس الدور لجوجل أدسنس و مميزات هذه الشركات انها تقبل جميع المواقع و القبول فوري و حد ادنى للسحب يبدأ من 5$ .

شركة "Yellix media".





من ميزات السركة :
_ ان إعلاناتها تجعل الزائر يرغب في الضغط عليها لان 90 من المئة من إعلانات الشركة تكون لها علاقة بالموضوع اي انه عند وضع مقالة حول تحميل برنامج و وضع إعلان آخر المقالة كن متاكدا 99% ان البانر سيكون فيه إعلان للتحميل و ان الزائر سيظغط عليه إذا كان مهتما بالمبرنامج المشروح.
_ يعطيك إعلانات تلاحق الزائر اينما ذهب .
_ يعطيك إعلانات منبثقة و هي الاكتر ربحية هذه الاعلانات تظهر على شكل صفحات كامله بمجرد ظغط الزائر على اي مكان في المدونة.
_ تعطيك الشركة روابط مباشرة لتسوق له و تجلب الزيارات (هنا يمكنك وضع الرابط في برامج جلب الزوار و الربح بهذه الطريقة فقط دون موقع لكن ستحتاج لآلاف الزيارات و هنا انصح ببرنامج هيتلاب).
_ الحد الادنى للسحب 1$ و الدفع عن طريق بايبال في حالة بايونيير و الوسترن يونيون 10$.
للتسجيل من هنا و هذ مثال إعلانات الشركة :

و الشركة التانية هي شركة "chitika" :

لها نفس مميزات السابقة إلا ان إعلانات هذه الشركة مميزه لكونها تظهر إعلانات بنفس محتوى الموقع ، متلا إذا كان موقع بروكسي تعطيك إعلانات بروكسي او العاب او اي شيئ و الجيد في هذه الشركة هي ان إعلانات هذه الشركة على شكل جداول و سعر النقره مرتفع مقارنة بادسنس هناك بعض النقرات العربيه ب 0.5$ اما الاجنبية فالنقرة الواحدة قد تتجاوز 10 $ لكن ناذرا و كل هذا عن تجربة فانا شخصيا كنت و لا ازال استعملها لانها جد مربحة وانصح ب وضعها وسط المقالات لكي تزيد نسبة الظغطات.
للتسجيل في الشركه من هنا .

إلى هنا إنتهى الشرح و إذا اردت دروس اخرى للربح من الانترنت إبحث في المدونة و لا تنسى تشجيعي بتعلييق إجابي اسفل التدوينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة © 2016