الأحد، 12 يوليو 2015

خطوات لشحن هاتفك في دقائق معدودة


أربع خطوات لشحن هاتفك في دقائق معدودة

مشكلة الهواتف الذكية  التي يعني عصرنا الحالي هي أن البطاريات لا تدوم طويلا ، ونحتاج أحيانا إلى 7 ساعات لشحن بطارية الهاتف ، خصوصا عندما نستعمل الهاتف لساعات طويلة جدا .



لذلك جايبكم في هذه التدوينة طريقة شحن الهاتف دون الانتظار الطويل الذي تعودن عليه  و المرجو تطبيقها ، إنها فعالة و تستطيع بها شحن هاتفك بسرعة كبيرة ، وفي بضع دقائق ، خصوصا في الحالات التي تكون فيها مستعجل . 

1- ضبط الهاتف في وضع الطيران 


خطوات لشحن هاتفك في دقائق معدودة
خطوات لشحن هاتفك في دقائق معدودة



إن هذه العملية مفيدة بشكل كبير جد جدا وتساعدك في شحن الهاتف بسرعة ، حيث تعمل على منع استهلاك الطاقة من خلال  تعطيل  الإتصالات اللاسلكية ، الشئ الذي يجعل بطارية الهاتف تشحن بسرعة مقارنة بتعطيل وضع الطيران .

2- استخدام الشاحن الأصلي للهاتف


إن استعمال شواحن أخرى غير شاحن الهاتف الأصلي فسيجعل البطارية مهددة بالإتلاف في وقت ما ، فالبطارية  في الحالة استعمال الشاحن الأصلي  تكون متوازنة مع  الكمية الطاقة التي تدخل إليها .

3-نزع غطاء الهاتف 

خطوات لشحن هاتفك في دقائق معدودة
خطوات لشحن هاتفك في دقائق معدودة

ارتفاع درجة الحرارة طوال فترة الشحن يسبب في تبطئ العملية كثيرا ، فمن المستحسن إزالة الغطاء الخارجي حتى يتم تسريب الهواء إليها خصوصا في فصل الصيف .



أربع خطوات لشحن هاتفك في دقائق معدودة


4- لا تستخدم الهاتف  في وقت شحنه

إن استخدام الهاتف طوال فترة شحنه يؤثر سلبيا على تسريع عملية الشحن ، تساهم أيضا هذه العملية في اتلاف البطارية و ارتفاع حرارتها .
------------------------------------------------------

ومع الأسف وصلنا إلى النهاية ،و كانت هذه أربعة خطوات عليك اتباعها لشحن هاتفك بسرعة وفي دقائق معدودات ، و لا تنسوا عمل إعجاب لصفحتنا على الفيسبوك و الإشتراك في النشرة البريدية لتوصل بجديد المواضيع بإذن الله .

هناك تعليق واحد:

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة © 2016