الاثنين، 13 يوليو 2015

إنشاء موقع تبادل

إنشاء موقع تبادل

اولا تعريف ل موقع تبادل ، ما هو موقع تبادل ؟ كيف يعمل موقع التبادل ؟ كيفية إنشاء موقع تبادل ؟ كيف ساربح من إنشاء موقع تبادل ؟ كل هذه الاسئلة سوف نجيب على كل هذه الاسئلة في هذه التدوينة إنشاء الله وفي الاخير ساشارك معكم السكريبت و المرفقات في آخر التدوينة مع فيديو الشرح

ما هو موقع تبادل

موقع تبادل ، او ما هو موقع تبادل لايكات هو موقع يستعمله العديد من الاشخاص للحصول على اليكات و تعليقات لصورهم سواء على الفيس بوك او اليوتيوب او الانستاجرام و حتى تويتر ، و متل هذا المواقع (موقع تبادل) يبقى مفيد جدا للزوار .

كيفية إنشاء موقع تبادل لايكات متال : ميزومي ، ادد مي فاست ، ...

إنشاء موقع تبادل
انا متاكد انه بعد تطبيقك لما ستجده في هذه التدوينة ستنشأ موقع تبادل لكن لإنجاح موقعك تحتاج تسويقه للناس ليصبح له زوار و زبائن ، لكن كيف سأسوق لموقعي ؟

اولا تحتاج إنشاء الموقع ، و لإنشاء موقع تبادل لايكات اولا تحتاج السكريبت (سأشاركه معك في آخر التدوينة) تم إستضافة قوية ، لماذا إستضافة قوية ؟ لان الإستضافة هي التي ستنصب عليها موقعك و في حالة كانت ا ستضافة ضعيفة سيسقط موقعك من مرة لاخرى و إذا جاء الزائر مرة اولى و تانية ووجد الموقع غير شغال فلن يعود ابدا ، و في حالة كانت إستضافة قوية فهذه الاستضافة ستتحمل كما هائلا من الزوار يوميا و ستتحمل ايضا كمية هائلة من الزوار المتواجدين في نفس الوقت ، لذلك إذا كنت حقا تريد ان يكون هذا الموقع مصدر يدر دخل متواضع شهريا فانصح بالتفكير جيدا في إسم دومين مناسب و له علاقة بخدمة الموقع متلا "لايك فور يو " و اختر افضل خطة إستضافة ، لكن في حالة كنت تريد موقع لمشاركته مع اصدقائك او حتى الربح منه يمكنك إنشاء موقعك على استضافة مجانية وهنا انصح باستضافة هوستينجر العربية ، هذه الاستضافة لها مميزات عن باقي الإستضافات المجانوة و انا استعملها في العديد من المواقع التي قمت بانشائها ، الآن نمر إلى عملية إنشاء الموقع :

بالفيديو : طريقة إنشاء موقع تبادل لايكات و الربح منه



رابط السكريبت : PES Pro v2.0 Nulled

رابط الاستضافة المجانية : hostinger

هناك تعليق واحد:

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة © 2016