الجمعة، 20 نوفمبر 2015

شرح موقع HQrevshare الرائع

شرح موقع HQrevshare الرائع

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الكثير من الشباب العربي اصبح مهتم بالربح من الانترنت ، نعم لقد تأكد الجميع ان الربح من الانترنت حقيقة كما انه لا يمكننا ان ننكر ان ما يمكنه ان يجنيه موظف خلال شهر اصبح يجنيه العاملين في مجال التجارة الاكترونية في يوم واحد نعم في يوم واحد و نأخد كمثال بعض المغاربة الذين اشتهرو بعملهم في الانترنت و اصبح مصدر رزقهم و بل حتى ان هناك من اصبح يجوب العالم و يسافر بأموال التجارة الالكترونية.
لكن كيف اكسب من الانترنت ؟ هل يجب ان استثمر المال لكي ابدأ في الربح من الانترنت ؟ كم ينصح الخبراء كمبلغ اولي للإستثمار ؟ هل من مواقع صادقة للإستثمار ؟

HQrevshare

شرح موقع HQrevshare الرائع

كيف اكسب من الانترنت ؟
صراحة تتعدد الطرق و المجالات للربح من الانترنت ،لكن هناك الحلال منها ومنها الحرام ، نسأل الله ان يبعدنا و يبعدكم عن كل حرام ،كما سبق و قلنا تتعدد المصادر و المواقع التي يمكن من خلالها الربح من الانترت و من بين اشهر الطرق اليوتيوب بارتنر التي تعتمد على إنشاء فيديوها و نشرها على اليوتيوب و وضع إعلانات جوجل بالفيديوهات تم تبدأ رحلة الربح و لفهم الطريقة لقد سبق و نشرت شرحا يمكنك مشاهدته بالضغط هنا ، كما ان هناك مواقع الظغط على الاعلانات لكن مردود هذه المواقع قليل اي انها توفر لك ربح مضمون لكن قليل و افضل هذه المواقع قد يوفر لك 0.5$ في اليوم ، لهذا ينصح بمواقع الاستثمار .

هل يجب ان استثمر المال لكي ابدأ في الربح من الانترنت ؟
الجواب : نعم ، لماذا لأن الاستثمار يجلب ارباح مادية لكن تتعدد المواقع والشركات التي تتقاسم الأرباح مع المستثمرين و بنسب متفاوتة فهناك من يقدم ربح 120 % عن كل مبلغ مستثمر و هناك من يقدم اكثر و اليوم اقدم لكم افضل شركة في هذا المجال (مجال تقاسم الارباح او "revenue sharing")
الا و هي "HQrevshare " نعم "HQrevshare " هي الافضل بدون منازع لأنها تقوم بمشاركة الارباح بنسبة 150 % عوضا عن 120 % ، اي انه يمكن ان تحول 5 $ إلى 7.5 $ او بارقام اكبر يمكن ان تحول 100 $ إلى 150 $ و كما يوفر لك الموقع ربح من المحالين بنسبة 12 % مما يستثمرون و ايضا يمكنك سحب 70 % من ارباحك و 30 % يمكنك إعادة استثماره لتزيد من ارباحك داخل الموقع.

مميزات موقع "HQrevshare "

يمتاز HQrevshare بالعديد من المميزات : منها ان الموقع يعطي عائدا كبيرا على الإستثمار هو بنسبة 150% و العائد على الإستثمار حسب الموقع سيكون في مدة جد قصيرة، و من المتوقع أن تكون المدة مابين 15 إلى 25 يوم.
بمعنى أنك إذا استثمرت مثلا 100 دولار تربح 150 دولار بعد 20 أو 25 يوم مع إمكانية مراكمة الأسهم بطبيعة الحال أي أن ما تربحه على الأسهم الحالية تشتري به أسهم جديدة لزيادة الأرباح بسرعة.
و الموقع يعمل بنظام پايپال وPيرفيچتMونيي من أجل الإيداع و الإستقبال و ربما قد يتم اضافة پايزا و سوليدتروستپاي فيما بعد.
و ثمن السهم الواحد سيكون 5 دولار يعني أن كل سهم ب 5 دولار سيعطيك 7.5 دولار كعائد على الإستثمار.
اما السحب فالحد الأدنى سيكون 5 دولار ، و الحد الأقصى للإيداع سيكون كبداية هو 150 دولار و ذلك لتفادي مشكل المديونية .
و كل شخص يتسجل من خلال رابطك في الموقع تأخذ عليه عمولة 12% من استثماراته في الموقع، يعني إذا تسجل تحتك شخص و استثمر 100 دولار تأخذ أنت 12 دولار و لا ينقص ذلك من ربحه شيئا بطبيعة الحال و هدا شيء اكتر من رائع.

طريقة التسجيل في موقعHQrevshare

اولا ادخل للموقع من هنا لمتابعة طريقة التسجيل خطوة بخطوة ، رابط التسجيل : موقعHQrevshare

[caption id="attachment_395" align="aligncenter" width="1366"]التسجيل في موقعHQrevshare التسجيل في موقعHQrevshare[/caption]



[caption id="attachment_396" align="aligncenter" width="1366"]التسجيل في موقعHQrevshare التسجيل في موقعHQrevshare[/caption]

تذكير : رابط الموقع :HQrevshare

بعد هذا الشرح على شكل مقالة ب 600 كلمة اعرف ان هناك من يريد معرفة الموقع اكتر فلهذا قررت جلب فيديوهات من اليوتيوب لفهم الموقع اكثر ، مشاهدة ممتعة :
تذكير : رابط الموقع :HQrevshare








تذكير : رابط الموقع :HQrevshare
و اي استفسار اتركه في تعليق انا مستعد لإجابتك اخي ، انتهى البث و نلتقي في خانة التعليقات
تذكير : رابط الموقع :HQrevshare

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة © 2016